الأخبارالأخبار السياسية
تريند

البرهان يتفقد قيادة المنطقة الشرقية العسكرية وقوات جهاز المخابرات والقوات المشتركة

سوداني نت:

تفقد رئيس مجلس السيادة السوداني، القائد العام للقوات المسلحة، الفريق أول ركن عبدالفتاح البرهان، قيادة المنطقة الشرقية العسكرية ووقف علي سير العمليات .

واطمأن رئيس مجلس السيادة القائد العام على جاهزية واستعداد القوات المسلحة والقوات المشتركة لخوض معركة الكرامة والعزة ضد مليشيا الدعم السريع الإرهابية المتمردة، كما تلقى سيادته تنويراً عن سير العمليات من قيادة المتحركات.

وعلب صعيد متصل تفقد رئيس مجلس السيادة الإنتقالي في السودان، القائد العام للقوات المسلحة، الفريق أول ركن عبدالفتاح البرهان،  قوات جهاز المخابرات العامة التابعة للواء وحوش الكرامة بمنطقة الصباغ ووقف على جاهزية القوات وإستعداداتها لدحر المتمردين .

كما ادي البرهان واجب العزاء لأهل البطانة في شهيد الوطن العميد ركن أحمد شاع الدين، مؤكداً السير في ذات الطريق الذي سار فيه شهداء معركة الكرامة وقال هذا هو عهدنا مع الشهداء.

وأشاد رئيس المجلس السيادي بصمود وصبر أهل البطانة في مقاومتهم وتصديهم للمتمردين من فلول مليشيا آل دقلو الإرهابية، واضاف “سيتم تسليح كل قادر على حمل السلاح وذلك دفاعا عن الأرض والمال والعرض”، مشيداً بوقوف أهل البطانة مع القوات المسلحة في معركتها ضد التمرد.

تابعنا على قناة الواتساب

إضغط هنا للإنضمام إلى مجموعتنا على الواتساب (٣١)

إضغط هنا للمحاولة في بقية مجموعات الواتساب من (١) حتى (٣٠)

إضغط هنا للإنضمام إلى قناتنا على التليغرام

تابعنا على “أخبار قووقل”

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!