الأخبارالأخبار السياسية
تريند

ياسر العطا: القائمون على دعم التكايا لا يقل دورهم عن حملة السلاح

سوداني نت:

جدد عضو مجلس السيادة الإنتقالي في السودان، مساعد القائد العام للقوات المسلحة، الفريق أول ركن ياسر عبد الرحمن العطا، عزم القوات المسلحة على حسم التمرد، وأضاف “نحن نكره الحرب لكن فرضت علينا وكل أبناء الشعب السوداني يقاتلون الآن بجانبنا وسنقاتل لتحرير ارضنا من عرب الشتات والتآمر الاقليمي”.

وأشاد العطا خلال تدشينه مشروع التكايا الخيرية ، يرافقه والي الخرطوم الأستاذ أحمد عثمان حمزة ، أشاد بتمويل احد رجال الأعمال السودانيين لعدد (10) تكايا موزعة بين محليتي أمدرمان وكرري، كما أشاد بالقائمين على دعم التكايا، وقال أن دورهم لا يقل عن حملة السلاح وهم يعملون لتخفيف المعاناة عن شعبنا”

ويجيء تدشين التكايا تزامناً مع إنتصارات القوات المسلحة والقوات النظامية الاخري المشاركة في معركة الكرامة ، دعماً لعودة استقرار المواطنين .

واستقبل مواطني أمدرمان الفريق ياسر العطا، وسط حفاوة كبيرة تؤكد تلاحم الجيش مع المواطنين معربين عن تقديرهم للإهتمام الكبير الذي تجده تكايا أمدرمان ، من حكومة ولاية الخرطوم .

وإستمع الفريق العطا الي المواطنين وأبدى إهتماما كبيرا بقضاياهم ووعد بالتواصل معهم حتى يتحقق الإستقرار الكامل.

من جانبه قال والي الخرطوم أن الفريق العطا، عودنا ان يكون بين المواطنين وهو يحمل مسئولية الحرب بيد وباليد الاخري يحمل مسئولية المواطن وحيا والي الخرطوم كل الخيرين الذين أسهموا في دعم التكايا والتي تسهم في تعزيز العودة واعادة الإعمار.

تابعنا على قناة الواتساب

إضغط هنا للإنضمام إلى مجموعتنا على الواتساب (٣١)

إضغط هنا للمحاولة في بقية مجموعات الواتساب من (١) حتى (٣٠)

إضغط هنا للإنضمام إلى قناتنا على التليغرام

تابعنا على “أخبار قووقل”

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!