الأخبارالأخبار السياسية
تريند

العطا يكشف عن سلاح نوعي للجيش السودانى وحلف سياسي واستراتيجي “دولي وإقليمي” لصالح السودان

سوداني نت:

أكد مساعد القائد العام للقوات المسلحة السودانية، الفريق اول ياسر العطا، إن الموقف العملياتي العام يسير لصالح القوات المسلحة وان هناك إمدادات واسلحة نوعية وصلت للجيش السودانى ستغير في موازين العمليات العسكرية لتكون بداية نهاية الدعم السريع .

وأشار العطا خلال لقاء خاص لتلفزيون السودان، الي إن بداية نهضة وتطوير الدولة السودانية تبدأ بتنظيف السودان من الجنجويد وكل المرتزقة و الخونة الذين لا يهمهم من يستشهد في سبيل الوطن ، وأضاف “إذا استشهد الفريق البرهان او كباشي او حتى ياسر العطا فإن القوات المسلحة بها مليون من القادة كلهم البرهان وكباشي وياسر العطا”.

وكشف العطا عن حلف سياسي واستراتيجي يتشكل الآن من دول كبرى وعظمى على المستوى  الإقليمي والدولي لصالح السودان رغم الحصار الذي يفرضه عيال زايد شياطين العرب على بلادنا الذين إذا دخلوا اي أرض اثاروا فيها الخراب والدمار.

وفي سياق متصل كشف العطا ، إن بن زايد حاول الاتصال بالقائد العام للقوات المسلحة الفريق اول عبدالفتاح البرهان اكثر من خمس مرات ، مشيراً الي أن 95٪ من قادة الدعم السريع ومستشاريه الذين يتحدثون باسم ال دقلو كانوا من فلول النظام السابق وكوادر الحركة الإسلامية والمؤتمر الوطني ممن يعملون في وظائف قيادية في ولايتهم، وان من اشعلوا الحرب هم الآن من يرفعون شعار إيقافها.

تابعنا على قناة الواتساب

إضغط هنا للإنضمام إلى مجموعتنا على الواتساب (٣١)

إضغط هنا للمحاولة في بقية مجموعات الواتساب من (١) حتى (٣٠)

إضغط هنا للإنضمام إلى قناتنا على التليغرام

تابعنا على “أخبار قووقل”

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!