الأخبارالأخبار السياسية
تريند

مصدر عسكري ولجنة امن الولاية يؤكدون أن الحديث عن سقوط سنار “إشاعة” تقوم على ترويجها غرف وعناصر مليشيا الدعم السريع

سوداني نت:

قال مصدر عسكري رفيع ضمن قوات الجيش السوداني في محور سنار،  أن الحديث عن سقوط سنار حديث إشاعة تقوم على ترويجها غرف وعناصر المليشيا ، واضاف المصدر أن سنار آمنة تماما رغم التدوين العشوائي.

وأصدرت لجنة أمن ولاية سنار برئاسة والي سنار توفيق محمد علي عبدالله بيانا لجماهير الشعب السودانى التي تتابع الاحداث حول ما تناقلته وسائل التواصل الإجتماعى عن سقوط مدينة سنار بيد مليشيا الدعم السريع .

 

وأكد والى سنار في البيان هدوء الأوضاع بمدينة سنار وقال في البيان ان هناك حمله شرسه تقودها الفئة الباغيه الخارجه الدعم السريع عبر ابواق تنقل اخبار سيئة ومضلله تهدف لخلق نوع من الزعزعه وعدم الاستقرار مطمئنا القياده العليا وجماهير الشعب السوداني من سنار التاريخ من سنار السلطنه ان سنار بخير .

وأضاف والي سنار ان مدينة سنار تعرضت عصر اليوم لإلتفاف بعدد سبعه عربات نتيجة للضغط الكبير الذي تمارسه القوات المسلحه والمستنفرين وهيئة العمليات والمقاومه الشعبيه واهل الولايه جميعا فحاولو خلق نوع من عدم الاستقرار بإطلاقهم لثلاث دانات ولكن تصدت لهم القوات المسلحه وطاردتهم والان هم في جهنم وفي الجحيم .

كما أشار الوالي في البيان الي أن سنار محميه بأهلها وبفرسانها وبتاريخها ولن ينال منها العدو اي من مقاصده التي يتطلع إليها مؤكداً جاهزية القياده العسكريه في سنار بكل مكوناتها القوات المسلحه وقوات الاحتياطي المركزي وجهاز المخابرات وهيئة العمليات والمستنفرين جاهزون للدفاع عن سنار .

وقال والي سنار ان لجنة امن الولايه تدين هذا السلوك من الفئة الباغيه واسغلالها لابواغ من اجل بث السموم والاشاعات لتروع المواطنين وحيا الوالي كل مواطني السودان وقال ان كل اهل سنار الآن يحمون سنار واضاف ان كل ما اشيع عن سقوط سنار هو اخبار كاذبه وبثتها اجهزة إعلام المليشيا المأجوره مؤكدا ان سنار آمنه مطمئنه مؤكدا ان القوات المسلحه ولجنة الامن وحكومة الولايه ستستكمل الحلقه بتطهير اي شبر من ولاية سنار دنسته مليشيا الدعم السريع وان سنار ستكون مقبرتهم .

تابعنا على قناة الواتساب

إضغط هنا للإنضمام إلى مجموعتنا على الواتساب (٣١)

إضغط هنا للمحاولة في بقية مجموعات الواتساب من (١) حتى (٣٠)

إضغط هنا للإنضمام إلى قناتنا على التليغرام

تابعنا على “أخبار قووقل”

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!