الأخبارالأخبار السياسية
تريند

البرهان يلتقي وفدى ولاية غرب كردفان … وهيئة شورى الأرنقا بغرب دارفور

سوداني نت:

إلتقى رئيس مجلس السيادة الإنتقالي في السودان، القائد العام للقوات المسلحة، الفريق أول ركن عبدالفتاح البرهان، وفد المكونات الإجتماعية بولاية غرب كردفان،برئاسة الأمير منعم عبدالقادر منعم منصور وكيل نظارة عموم قبائل دار حمر.

وتطرق اللقاء للأوضاع الإنسانية والأمنية التي يوأجهها إنسان غرب كردفان.

وأوضح الأمير منعم في تصريح صحفي، أن اللقاء تناول أيضاً الإستعدادات الكبيرة للقوات المسلحة والقوات المساندة والمستنفرين للتقدم وتحقيق الإنتصار على مليشيا الدعم السريع المتمردة .

وقال وكيل نظارة قبائل عموم دار حمر ” نبشر أهلنا في غرب كردفان بقرب إنفتاح القوات نحو الولاية وحماية وتأمين المواطنين من الإنتهاكات التي ظلت ترتكبها مليشيا التمرد ضد مواطني غرب كردفان”.

وعلي صعيد آخر إلتقى رئيس مجلس السيادة السوداني القائد العام للقوات المسلحة الفريق أول ركن عبدالفتاح البرهان اليوم ، وفد هيئة شورى الأرنقا محلية سربا بولاية غرب دارفور ، برئاسة السيد إسحق ناصر خضر محمد رئيس الهيئة.

وأكدت هيئة شورى الأرنقا دعمها للقوات المسلحة وهي تخوص معركة الكرامة والعزة لتحرير السودان من دنس التمرد والعملاء والقضاء على مليشيا آل دقلو الإرهابية.

وأكد رئيس الهيئة في تصريح صحفي جاهزية هيئة شورى الأرنقا لفتح المعسكرات في ولاية غرب دارفور لتأهيل وتدريب المستنفرين لدعم وإسناد القوات المسلحة ، مشيداً بدعم وحرص رئيس مجلس السيادة لحل القضايا والتحديات التي تواجه الولاية في مجالات التنمية.

وأشار رئيس الهيئة إلى أن اللقاء تطرق إلى مجمل الأوضاع الأمنية بالولاية ودور الإدارة الأهلية خلال الفترة المقبلة في تعزيز السلم والأمن المجتمعي وإعمار وإعادة التنمية ، ودعم برامج ومشروعات عودة النازحين واللاجئين إلى قراهم.

تابعنا على قناة الواتساب

إضغط هنا للإنضمام إلى مجموعتنا على الواتساب (٣١)

إضغط هنا للمحاولة في بقية مجموعات الواتساب من (١) حتى (٣٠)

إضغط هنا للإنضمام إلى قناتنا على التليغرام

تابعنا على “أخبار قووقل”

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!