الأخبارالأخبار السياسية
تريند

مالك عقار يشيد بمواقف تركيا الداعمة للسودان

سوداني نت:

أشاد نائب رئيس مجلس السيادة الانتقالي في السودان، القائد مالك عقار اير، بمواقف تركيا الداعمة للسودان فى كافة المجالات ، لاسيما الإنسانية .

وأعرب عقار، لدى لقائه بمكتبه ببورتسودان اليوم سفير تركيا بالسودان فاتح يلدز ، عن شكره وتقديره لتركيا حكومة وشعبا لوقفتها ودعمها ومساندتها للشعب السوداني خلال فترة الحرب، معربا عن تطلع حكومة السودان لتعزيز العلاقات وإستمرار التعاون المشترك بين البلدين في مختلف المجالات بما يخدم مصلحة شعبي البلدين.

من جانبه أوضح السفير التركي في تصريح صحفي أن اللقاء تطرق لمجمل الأوضاع بالسودان، وما يمكن أن تقدمه تركيا من مساعدات للشعب السوداني لتخفيف وطأة الظروف الإستثنائية التي يعيشها بسبب الحرب.

واكد السفير التركي، حرص بلاده على تعزيز التعاون مع السودان في مجالات الزراعة والتعدين. بجانب ترقية وتطوير العلاقات الثقافية والتجارية في المستقبل القريب، مؤكداً عزم بلاده لمواصلة جهودها في مساعدة الشعب السوداني والحكومة للتغلب على هذه الأوضاع الصعبة والاستثنائية، فضلا عن زيادة المساعدات الإنسانية.

وأشار السفير التركي إلى إبحار سفينة تركية بإتجاه السودان محملة بــ 10 شحنات من الغذاء والدواء لتقديمها للمواطنين المتأثرين بالحرب والسيول والفيضانات والأسر المتعفف .

تابعنا على قناة الواتساب

إضغط هنا للإنضمام إلى مجموعتنا على الواتساب (٣١)

إضغط هنا للمحاولة في بقية مجموعات الواتساب من (١) حتى (٣٠)

إضغط هنا للإنضمام إلى قناتنا على التليغرام

تابعنا على “أخبار قووقل”

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!